);

تحليل مقارنة أسعار السوق

دعوه لمعرفة القيمه الحقيقيه لممتلكاتك

ماذا يعني تحليل مقارنة أسعار السوق؟

 تقرير لتحليل مقارنة أسعار العقارات الواقعه ضمن نطاق معين، وهو وثيقة من إعداد المتخصصين في مجال العقارات للمساعدة في تحديد سعر العقار الحقيقي في السوق وذلك عن طريق مقارنته بالعقارات الاخرى التي بيعت ، تم تأجيرها أو تم استثمارها في الآونة الأخيرة في نفس المنطقة، ولإعداد هذه الوثيقه، ينظر المحترفون العقاريون إلى قوائم الاسعار للعقارات التي تم بيعها، تأجيرها أو استثمارها مؤخرًا سواءً النشطه منها أو التي انتهت صلاحيتها والتي تتشابه مواصفاتها مع العقار الذي يتم دراسته.

 هناك ثلاثه من الحالات العامه التي تجعل من تحليل مقارنة أسعار السوق المقدم من الاصول المستديمه أمراً ضرورياً:  

معرفة الموعد المناسب للتصرف بالعقار

في الوقت الذي يرغب فيه المالك بالتصرف في العقار للبيع، الايجار أو الاستثمار فإنه يجب إختيار هذا الوقت خلال فترة محددة تنطبق فيها العوامل الرئيسيه في منطقة العقار من وجود طلب، بدء إنخفاض المعروض، إنتهاء صلاحية العروض المتوفره دون أن يتم التصرف بها من قبل ملاكها و وجود عملاء لديهم رغبه جديه في الحصول عل العقار.   

مساعدة العميل في العثور على صفقه جيده

يتعين على فريق عملنا تحليل مقارنة اسعار السوق لمساعدة المشتري أو المستأجر لتحديد ما إذا كان العقار الذي يهتم بالاستحواذ عليه يمثل صفقة جيدة أم لا. وسيتمكن العميل في النهاية من أن يعرف على الفور عندما يكون سعر العقار مبالغًا فيه. بالاضافه الى توفير أفضل الخيارات بأسعار مناسبه تحقق أهداف العميل. 

تحديد قيمة الامتيازات الاضافيه في العقار

يتحمل بعض الملاك تكاليف إضافيه لتقديم منتجات عقاريه بمستوى عالي من المواصفات الانشائيه، وبمميزات أخرى تكاد لا تتواجد في منطقة العقار، وحيث أن لهذه الامتيازات قيمه اضافيه، فإن فريق العمل سيتمكن من تحديد قيمة هذه الامتيازات بنسب مقبولة للملاك والعملاء الراغبين في الحصول على هذه العقارات. 

يحصل جميع العملاء المنضمين لخدمة ادارة الممتلكات لهذه الخدمه بشكل مجاني وبصفه دوريه للتأكد من صحة الاسعار المستخدمه للبيع أو التأجير، وغالبا ما ينتج عنه تغيير في الاسعار نتيجة الاحداث المتغيرة في السوق. 

هل لديك عقار وترغب في الحصول على هذه الخدمه فقط...

جميع الحقوق محفوظة - الاصول المستديمة - 2019م